Red Akagame: فانتازيا -->

Red Akagame

Browse through our gallery of creative novels to find the perfect one for you to like.


الفصل 151:
-هالة أوهورا-
(قراءة ممتعة)
في صبيحة اليوم التالي داخل قصر طائفة الأسد وبالضبط داخل إحدى الغرف حيث كان يجلس كل من راي وساتان بصمت تام منتظرين إستيقاظ سيلفر الذي كان نائما على سرير كان هناك قبل أن يقول راي بهدوء:
"ما الذي حصل هناك في العالم السفلي ؟ وكيف آلت الأمور لتعودو بمثل هذه الإصابات البليغة ؟"
في تلك اللحظة وضع ساتان يده على وجهه بينما يقول ببعض الخوف:
"لقد مر سيلفر بما مررت به أنا قبل عامين. ولكن كان وحده لم أستطع أن أساعده "
صعق راي قليلا من الأمر فهو يعلم أن كل واحد من الملوك يوكي ساتان زيكسل أوهورا رايدر قد سبق ودخلو نطاق الموت والحياة ولكنهم كانو في مجموعة وهذا ما ساعدهم على الخروج سالمين وإكتساب هذه القوة الضخمة ولكن لا أحد قبلا تجرأ على دخول هذا النطاق المميت وحده عدى شخصين ملك الفوضى أرثر أوزوريس والإمبراطور ريوأكاغي. صمت راي لبعض الوقت قبل أن يتكلم ساتان مجددا1
"ولكن ذراعه لم تقطع داخل نطاق الموت ؟"
شعر راي هذه المرة بالصدمة التامة فمن المسؤول عن قطع ذراع سيلفر إذن ؟ ليقول ببعض الغضب:
"هل هو لوشيان ؟"
تنهد ساتان بينما يقول:
"لو كان لوشيان من هاجمنا لما كنا نحادثك الآن. الشخص الذي فعل ذلك هو السيد العاشر ساي تو...."
صعق راي هذه المرة بينما ينهض من مكانه قائلا بغضب:
"لما فعل هذا ؟ أوليس بيننا إتفاق ؟ "
تكلم ساتان بكل هدوء مقارنة بجده راي:
"ساي لم يفعل أي شيء خاطئ. كل ما في الأمر أن سيلفر ضحى بذراعه لساي في سبيل الحصول على قوة أحد الأسياد الإثنا عشر..."
وقبل أن يكمل ساتان كلامه فإن سيلفر إستيقظ بينما يقول ببسمة كبيرة:
"لا تقلق أيها العجوز راي. أنا قمت برهان كبير كنت أنا الفائز به. لم أحصل على القوة فقط بل كذلك أحد الأسلحة الإثنا عشر الأسطورية أسلحة الأسياد رمح الظلام الهائج..."
توالت الصدمات على راي فهو حقا يعلم أن سيلفر يحب الرهانات كثيرا ولكن هذه المرة فهو راهن على ذراعه مقابل قوة مهولة وسلاح أسطوري. هذا جعل راي سعيدا بعض الشيء فربما خسارة ذراع  ليست بالشيء الكبير مقارنة بما حصل عليه. في تلك اللحظة ودون أن ينتبه أحد فإن راي تقدم ناحية سيلفر بينما يضع يده على رأسه قائلا ببسمة كبيرة مع بعض الحزن:
"ما حدث قد حدث ولكن لا أريدكم أن تعرضو أنفسكم للخطر. ساتان سيلفر أن أدعو أن أموت قبل أن أرى واحدا من أبنائي وأحفادي يموت..."
في تلك اللحظة كان سيلفر منذهلا تماما من هذا الشعور الذي يعتلي قلبه فراي دائما ما عامله كحفيده ساتان تماما فهو لا يزال يتذكر الذكريات الحميمة التي قضاها رفقة ساتان أوهورا يوكي وحتى الزعيم زيوس ورايدر إضافة لريو وراي اللذان كان دائما يتقاتلان بينما هم كانو كالجمهور يشجعون أحدهما... هيا حقا ذكريات قديمة يتمنى سيلفر لو أنها تعود...
في تلك اللحظة بينما كان سيلفر منغمسا في أفكاره فإنه شعر بشيئين بينما يقول ببعض الحيرة:
"لما لا أشعر بهالة رين في الطائفة ؟ أين هو ؟ والأكثرمن هذا لما هذا الشعور لما أشعر بهالة ذلك الشخص هنا ؟ أخبرني راي لما هالة أخي أوهورا تصدر من تحت القصر ؟......."2
...
...
...
في تلك الأثناء في مكان ما بعيد عن عالم الدو وبالضبط داخل عالم أصل السماء في مكان غير معتاد. لقد كان المكان مظلما بعض الشيء بينما يخرج فتى في حوالي الرابعة عشر من العمر ذو شعر أسود وعينين  قرميزيتين كلون الياقوت ذو جسم صلب. لقد كان شبه عاري. لم يكن يرتدي سوى سروال ممزق بعض الشيء قبل أن يتقدم إليه جنديين بينما يعطيه أحدهما ما يشبه المنشفة ليقول:
"مرحبا بعودتك سيدي الصغير شينساي. الملك في إنتظارك"
قام الجندي بوضع المنشفة على ظهر الفتى بينما يبتعد عن طريقه فقد كان سيده الصغير سعيدا بعض الشيء بينما يقول ببسمة كبيرة لم يسبق لها مثيل:
"هاه أخيرا سألتقي بك مجددا صديقي القديم  رين أكاغي... أتسائل كيف أصبحت طوال هذه المدة... هاهاهاها أنا متشوق حقا للقاءكم جميعا..."1
...
...
...
في مكان مغاير تماما وهذه المرة داخل عالم الدو وفي غابة بالقرب من طائفة الثعلب والذئب حيث كان الصباح قد سبق وحل بينما رين الذي كان يتدرب أسفل شجرة عملاقة قد فتح عينيه بينما يومض منهما وميض يبعث على الهيبة قبل أن يلاحظ شيئا جعله مصدوما بعض الشيء.
لقد كان هناك ما لا يقل عن ثلاثة فتيات إضافة لولدين آخرين يجلسون بأماكن متباعدة وقريبين منه بعض الشيء قبل أن يقول الشخص الضخم والذي يبدو أكبرهم سنا: "هاي يبدو أنك إستيقظت ؟"
في تلك اللحظة تفاجئ الجميع بينما يقتربون من رين بخطى ثابتة. كان رين خلف الحاجز الذي صنعه لذا فهو كان سالما من أي هجوم أو خطر ينتظره قبل أن يقول بتردد: "ومن أنتم ؟"
تكلم الفتى الضخم مجددا ببسمة خفيفة قبل أن يتبعه البقية:
"أنا أدعى شميمارو تشين..."
"وأنا هيلينا داي..."
"همم أنا يوزو ميل..."
"وأنا ياو كيمي..."
"لا أحب الشكليات يمكنك مناداتي ساتوشي..."
في تلك اللحظة تكلمت كيمي ببعض الغضب: "لما أنت مغرور هكذا دائما ساتوشي... "
وقبل أن يتكلم شخص آخر قام  رين بالإبتسام بينما يلغي الحاجز الذي يحميه: "إذا فإن الأخوة هنا من طائفة الثعلب والذئب فلا داعي للخوف... أنا وكاري رين من طائفة الأسد..."
في تلك اللحظة بمجرد ذكر إسم رين فإن ثلاثة منهم قد تفرقو بينما يحيطون رين من كل جانب ما عدى شيميمارو كيمي اللذان كانا واقفان مكانهما دون أن يفعل شيئ بينما ملامح الصدمة بادية على وجوههما فهم لم يتوقعو أن يلتقوه في الأنحاء وبهذه السرعة. قبل أن يقول ساتوشي ببعض الغضب: "ما الذي تفعله شيميمارو. هذا الفتى هو طالب ذلك الشيطان سيلفر الذي هزم حفيد الزعيم دونغ ياو وربما هو أيضا شيطان وكما أن الأوامر تقتضي...."
وقبل أن يكمل كلامه فإن شيميمارو تحدث ببعض الغضب بينما يقول: "كيف لي أن أحاربه وهو طالب سيلفر. سيلفر هو صديق والدي تشين يان لذا لن أسمح لأحد بأن يمسه بسوء..."
أصرت كيمي على أسنانها بينما تقول: "أنا لا أملك أي حقد إتجاهك حتى لو كنت قد هزمت أخي الصغير دونغ وكما أننا لسنا هنا لنفتعل المشاكل آمركم جميعا بالتوقف عما فعلتموه حالا."
قام شيميمارو بالرد فورا "حاضر...."
كانت كيمي حفيدة الزعيم ياو فينغ وأخت دونغ ياو الذي هزمه رين. في تلك اللحظة تقدمت بينما تنحني قليلا: "نحن نعتذر على مثل هذا التصرف.. أٍرجو أن تتقبل إعتذارنا..."
في تلك اللحظة قام البقية بالإنحناء واحدا تلو الآخر ليعتذرو من رين الذي كان مترددا حول ما يحدث قبل أن يقوم بضم يديه معبرا عن إمتنانه لعدم حدوث أي مشكلة. ولكن رين ليس الفتى الغبي الذي يمكن أن تنطلي عليه مثل هذه الحيل بينما يخمن حول ما حدث حاليا ليقول ببسمة كبيرة: "إذن أخي شيميمارو هل تعرف الأخ تشين لي..."
صدم شيميمارو بعض الشيء من الأمر قبل أن يقول: "وكيف تعرف أخي لي ؟"
كان رين يضحك بهدوء رفقة شيميمارو بينما كيمي من الخلف قد سبق وقامت بوضع يدها على كتف هيلينا وساتوشي بينما تقوم بتهدئتهما قليلا: "فلتنتظرا قليلا... فلم يحن الوقت لنفعل هذا......"
*---------------------*

الفصل 114:
-رين يتعذب-
(قراءة ممتعة)

ملاحظة : قم بتحميل تطبيق الموقع على هاتفك لتسهيل القراءة والحصول على اشعارات بجديد الفصول من الرواية .

تحميل التطبيق 

تحت إشراف المشرف جليس رال تم الإنتهاء من الإعدادات للجولتين الأخيرتين قبل النهائي قبل أن يقول:
"إذن من منكم سيصعدان أولا"
في تلك اللحظة صعد كل من رين وشورين الحلبة بخطى ثابتة بينما كان شورين يضحك بشدة فهو الآن سيفوز على هذا الوغد الذي إستهزأ به سابقا فرغم أنه أخرج بعض من قوته إلا أنه لا يزال يخفي الكثير من الخدع أيضا.
وقف الإثنان مقابلان بعضهما بينما المشرف جليس يحول بينهما.
بعد ثواني من النظر إليهم إبتعد المشرف جليس عن المكان ليقول بصوت صاخب كعادته:
"الجولة الأولى من الدور النهائي، رين ضد شورين أعلن بداية القتال"
فور إعلان بداية القتال قام شورين بإطلاق هالته التي بلغت أوج رتبة التنين ناحية رين بقوة كبيرة.
كان الضغط يتزايد حول رين إلى أن بلغ أشده ليتنهد ببطئ:
"همممف، أنت تعلم أن طاقتي الروحية اقوى من خاصتك ومع ذلك مازلت تطلق خاصتك بلا هوادة نحوي، هلا بدأنا أيها الأخضر"
كان شورين منزعجا من الاسم الذي أطلقه رين عليه ولكنه كبح غضبه بينما تلتوي حافة فمه بابتسامة:
'مهما حدث يجب أن يطول هذا الأمر، ولو تقدم بالهجوم فيجب عليا تفاديه فقط فقد قاربت على الانتهاء'
في تلك الأثناء وبينما كان شورين منغمسا في تفكيره بينما يطلق هالته الهوجاء ناحية رين فرين قد إختفى من مكانه ليظهر خلفه بأعين باردة وخالية من المشاعر تماما ليقول بصوت بارد كذلك:
"أتظنني غبيا لكي لا ألاحظ ما تفعله"
صعق شورين من رؤية خلفه ليقفز بسرعة إلى الأمام ولكن هاهو ذا مرة أخرى يقف في وجهه.
مهما حاول شورين الهروب من رين فهو يجده في وجهه.
"اتظن أنه بإمكانك المماطلة اكثر من هذا ؟ اعلم أنك تحاول فتح البوابة الثالثة من التقنية السرية لعائلة فودو، ولفتح البوابة الثالثة تطلق هالتك ناحية الخصم بينما تذوب كلتا الهالتان مع بعضهما ويقوم جسدك بسحبهما بإستخدام قوة الفراغ الجسدية التي ورثتها عن عائلتك كذلك، يمكن القول ان قوتك قد تجاوزت رتبة زعيم بعد أن امتصصت بعضا من هالتي، ولكن لا تظن أن هذه السرقة ستذهب دون عواقب"
كان شورين يتصبب عرقا من كلام رين فكل ما قاله حتى الآن صحيح تماما فهو يسرق طاقة خصمه ليفتح البوابة الثالثة ولكن ما حيره ان كل هذه المعلومات حول التقنية الخاصة بعائلته تقريبا سريا فمن أين يملك كل هذا القدر من المعلومات حولها؟
قفز شورين للخلف قليلا ولكن هذه المرة لم يلاحقه وهذا جعله مترددا قليلا هل يغلق مجال الفراغ ويسحب هالته ام لا.
في تلك اللحظة قام رين بإطلاق وميض قرمزي إندفع من جبينه ناحية صدر شورين.
بااااا
صدر صوت قوي داخل جسد شورين ما جعله يركع على ركبتيه ويبصق الدماء.
اختفت هالة شورين من المكان وحتى ان حسمه بدأ يهتز ببنما ضغطه وحضوره بدآ يقلان كذلك قبل أن يقول رين بصوت بارد:
"ألم أقل لك أنك ستدفع ثمن هذه السرقة غاليا"
كان شورين في وضعية لا يحسد عليها فالان تقنية الفراغ الجسدي المثبتة على جسمه قد تضررت بدرجة كبية بسبب هالة ىين التي اندفع للداخل مسببة أضرار حسيمة لها و لنطاق الروح وهذا جعله يشعر بالدوار.
كان شورين بالكاد يمسك نفسه بينما يرتكز على ركبته قبل أن يقول رين من الجانب:
"يجب أن تعود بسرعة إلى عائلتك وتعالج نفسك ان لم ترد ان تتحول لبشري عادي، فمستوى هذا الضرر كثير جدا عليك"
كانت نظرة رين لشورين باردة تماما إصافة إلى نظره نحوه بدونية وهذا جعل قلب شورين يخفق بشدة:
'تلك النظرة... ذلك الوغد ينظر إلي بإستصغار'
'يجب أن أفوز وأقتله مهما كان الأمر... حتى لو إظطررت لفعل هذا'
بلمح البصر قام شورين بإخراج إكسيرين ليقوم بإبتلاعهما، سرعان ما إرتفعت هالة شورين مجددا ولكن وصلت لمستزى زعيم أكثر من مستواه الحقيقي.
بعد فعل ذلك قام شورين بعض إصبع يده لتسيل الدماء على يده بينما يشكل عدة أختاما.
وووش وووش وووش
تشكل موجات عاتية من طاقة الروح حول شورين بينما يقف مكانه.
بوووم بوووم بوووم
كانت كل عضلة في جسم شورين تنتفخ بشدة من اسفل قدميه حتى أعلى جسمه بينما عينيه تفقدان الحياة ليقول بضحكة كبيرة كونه اصبح اقوى واضخم بعض الشيء:
"هاهاها أيها الوغد، سأريك ما معنى أن تعادي عائلة فودو"
كان الجميع في الحلبة مذهولين فما فعله شورين مخالف لقوانين البطولة فقد ابتلع اكسيرين من الدرجة الثانية اكسير التفعيل الروحي.
لم يكلف سيلف نفسه ليأمر جليس ليتعامل مع الأمر، بالعكس فقد طلب منه أن يوقف القتال في اللحظة الحاسمة فهو أراد رؤية بعض الامور.
مجددا ارتفعت قوة شورين لتبلغ مستوى زعيم بنجمتين بينما يخرج مطرقته الضخمة من العدم ليقول بضحكة شريرة:
"سأفوز عليك الآن أيها الوغد"
بووووووووم
ومن حيث لا يدري أحد وبلمح البصر ظهر رين فوق شورين بينما يلوح كفه فوقه لتظهر كف ذهبية عملاقة هبطت مباشرة على رأس شورين، لم تسمح له حتى بإجراء حركة واحدة.

*كيف الدمار*
كانت حركة رين تلك كافية لتهز الحلبة بالكامل قبل أن يعود للأرض بينما الغبار إنقشع تدريجيا حول شورين الذي كان محط صدمة الجمهور، فتلك الكف قد شكلت اثار كف بجحم كبير و وسطها كان شورين فاقدا الوعي مع كمية كبية من الدماء وهذا جعل اعين الجميع تنفتح على مصراعيها من قوة هذا الفتى الذي امامهم.
في تلك اللحظة قفز المشرف جليس بسرعة ناحية شورين ليتفقده، وللأسف فإن حالته خطرة جدا بعد كل ما تعرض له من صدمات جسمية ونفسية لذا فهو قام بإستدعاء المسعفين ليقومو بأخذه.
بعد ثوان قام رين بالنزول من الحلبة بينما يضحك بسخرية و شر عظيم:
"هاهاها ما كان يجب عليه التفوه بمثل ذلك الكلام الشرير.....
ذلك الكلام كان يجب أن يكون لي أنا وحدي الشرير هنا هاهاهاه"
كان كل من في الحلبة يسمعون كلام رين وهذا جعلهم مصدومين بعض الشيء من غرابة تصرفاته وحتى شينومي التي لازالت تحتضن أكازاكي شعرت أن ذلك الفتى ليس رين قبل أن تشعر أن رعشة أكازاكي توقفت بينما تسمع صوته الضئيل وهو يقول:
"ذلك الفتى ليس رين..."
شعرت شينومي بالغرابة مرة اخرى، فكل هذا بدأ حين أرسلها سيلفر لمقابلة أرثر رفقة رين بعد ان رأت تلك الهيئة على جسده والان تصرفاته هذه.
بعد أن هدأ أكازاكي كان خديه محمرين بعض الشيء قبل أن يقول بلطف:
"أممم ألن تفلتيني الآن ؟"
كان كل من شينومي ينظران ناحية عيني بغصهما تماما لمدة من الوقت قبل أن تحمر كلا خدودها هيا الأخرى لتقول بغضب:
"لما لم تقل ذلك من البداية فقد كنت أعتني بك فقط... همف"
قامت شينومي بفك أكازاكي قليلا قبل أن يبتسم بينما يقول:
"أنا آسف، أنا آسف شينومي"
لازالت شينومي غاضبة بعض الشيء من أكازاكي قبل أن تقوم بتناسي هذه الحادثة لتقوم بسؤال أكازاكي:
"حسنا سأنسى ما حدث قبل قليل، ولكن يجب أن تخبرني ما الذي قصدته حول رين"
عادت نظرة أكازاكي الجدية بينما يشير بإصبعه ناحية رين:
"حتى مجرد الإشارة إليه تجعل جسمي يرتعش، ولكن انظري إلى عيني رين بدقة"
في تلك اللحظة فور التدقيق في عيني رين فإن شينومي صعقت مما يحدث هناك.
في تلك الأثناء كانت عين رين اليمنى تقريبا سوداء تماما بينما عينه اليسرى كانت على حالته العادية عدى أنها كانت تدمع بشدة فقد كان يبكي من الداخل بينما عقله ينبض بالأفكار:
'أرجوك أوقف هذا مهما كنت، لا أريد القتال بعد الآن......'




*-----------------*

الفصل 115 القادم بعنوان: محاصرة الحلبة



المؤلف :
Red-akagamé
رائد الأمين


الفصل 111:

-سلسي ضد شورين-
(قراءة ممتعة)

أعلن المشرف جليس بداية النزال لتتحرك سيلسي بسرعة كبيرة حول خصمها بينما تخرج سلسلة طويلة وفي آخرها خنجر بطول كف قبل أن تبدأ اللبعب بها هنا وهناك بينما تتحرك، بينما شورين يراقب تحركات سيلسي بهدوء.
ووووش
قامت سيلسي برمي سلسلتها من خلف شورين.
في تلك اللحظة قام شورين برفع ذراعه ليمسكها قبل أن تلتف السلسلة حول يده بينما الخنجر إنطلق ناحية وجهه بفعل تحكم سيلسي الكبير بطاقتها التي تغلف السلسلة.
وووش
قام شورين بإبعاد وجهه بسرعة لحسن حظه أنه خدش فقط.
بلمح البصر حاولت سيلسي سحب سلسلتها ولنها قر إشتدت قليلا.
"أتحاولين الهرب بعدما تقدمتي"
شعرت سيلسي أنها تحاول سحب سلسلتها التي تزن عشرات الكيلوغرامات بسبب قوة شورين الجسدية، فهو يمسك بها.
في تلك اللحظة قام شورين بزيادة قوته العضلية بإستخدام الطاقة الروحية ليسحب سلسلتها بقوة أكبر.
وووش
في اللحظة التي ظن فيها شورين أنه سحب سيلسي أيضا لكن ما حيره هو أنها تركت سلاحها الوحيد.
إبتسم شورين بينما يحاول إستخدام سلاح سيلسي عليها:
"على المحارب أن لا يفرط في سلاحه فهو جزء لا يتجزأ منه، يبدو أن الملك رايدر لم يحسن تعليمك"
وووش
بااااا
في تلك اللحظة التي قام شورين بتصويب السلسلة ناحية سيلسي فهيا الأخرى إبتسمت بينما تحرك يديها بعد أختام:
"أنت مخطئ، ألم تتعلم من والدك أن تمعن النظر لما حولك وأن لا تثق في أحد"
في تلك اللحظة فإن السلسلة توهجت لتلتف حول شورين بينما تضغط عليه ما جعله غير قادر على التحرك.
في تلك الأثناء فإن سيلفر بدأ الضحك وهو ينظر ناحية شينومي:
"هاهاهاه ربما لو قاتلت سيلسي ذلك اليوم بدلا منك لكانت قد فعلت لي شيئا ما، هيا تستعمل سلاحا مثل خاصتك هاهاهاه"
شعرت ريومي بالإحراج من سيلفر الذي يسخر منها حاليا:
"أنت تمزح أيها الوغد...."
كانت شينومي غاضبة جدا من تصرف سيلفر البغيض بينما تكمل مشاهدة القتال.
في تلك اللحظة فإن سيلسي قامت بوضع كفها أمام شورين قبل أن تقول:
"إستسلم قبل أن أضغط أكثر وربما أقتلك"
لم يفعل شورين شيئا عدى الضحك من كلمات سيلسي.
"همف، وغد غبي...."
قامت سيلسي بالضغط على شورين بأقصى قوة بإستعمال سلسلتها.
بووووم
في تلك اللحظة تقطعت السلسلة بينما هالة شورين غطت سيلسي بالكامل:
"أنت حقا قوية لتجعلني أصل لهذا الحد وأفتح البوابة الثانية"
كانت سيلسي مذهولة بعض الشيء، ولكن ذهولها إصطدم بحائط آخر بلمح البصر فشورين إختفى من مكانه ليظهر خلفها.
ووووش ووووش
حاولت سيلسي الهرب ولكن في كل مرة تهرب فهي تجده أمامها أو خلفها لذا فهي قامت بالقفز للسماء و بينما كانت تحاول تنفيذ تقنيتها فشورين ظهر فوقها والبسمة تحيط وجهه:
"و الآن كفانا لعبا"
من العدم ظهرت مطرقة كبيرة بينما يوجهها لرأس سيلسي بقوة كبيرة.
بوووووم
إهتزت كامل الحلبة من هذه السقطة العنيفة التي عانت منها سيلسي.
"تسك، يبدو أن جيل عائلة كروسفورد الجديد لا يستحق أن يكون له شرف ترأس الطائفة"
في تلك اللحظة التي ظن بها شورين أنه فاز فإن سيلسي وقفت من مكانها بينما هالة بيضاء تحيط بها إضافة إلى أن عينيها يشعان بوميض أبيض حتى أن شورين بدأ يشعر بضعفه مقارنة بهذه الهالة.
في تلك اللحظة وقف سيلفر من مكانه بينما ينظر ناحية رايدر بغضب قبل أن يقول:
"أتدرك ما فعلته يا رايدر ؟ سحقا لك"
قام سيلفر بإرسال صوته ناحية جليس ليوقف المباراة:
"جليس فلتوقف سيلسي حالا"
"حاضر...."
كانت سيلسي حاليا تطلق هالة قوية جدا قبل أن تتجمع حول جسدها ببطئ، ولكن ما حير الجميع هو تحول تلك الهالة الناصعة البياض لسوداء بمثل قتامة هالة سيلفر وحتى أن مستوى الهالة وصل لمستوى رين وربما أكثر وهذا جعل الجميع يشعر بالذهول.
كان شورين يرتعد من شدة الخوف بينما بالكاد يبتلع ريقه من هذه التقنية التي تفعلها الآن، فلو لم ينسحب الان سوف يموت فورا.
وووش وووش
في تلك اللحظة ظهر الملك رايدر بجانب سيلسي قبل أن يشكل أختاما بيدها ليحجزها داخل مكعب شفاف بينما الطاقة زالت تماما ليغمى على سيلسي. بينما المشرف جليس رال ظهر بجانب شورين كان يحاول حمايته.
كان الجميع محتارا مما يحدث الان ومن الجانب فإن ريومي بالكاد إبتلعت ريقها بينما تقول:
"ضوء الدمار الملكي التقنية رقم ستة وتسعون، فن روحي من ضمن الفنون القتالية الروحية المئة ذوي رتبة السماء العليا...."
كان الجميع في حيرة من هذا التصريح ولكن ما حير ريومي هو هدوء أكازاكي قبل أن تقول:
"هل أنت مذهول بسبب ما فعلته فتاة أصغر منا بكثير"
إبتسم أكازاكي قائلا:
"لا، لست حائرا، بل كنت أحاول تخيل رين وهو ينفذ إحدى تقنياته الثلاث من صنف السماء العليا وخصوصا أن إحداها تقنية محرمة"
كانت ريومي بالكاد تستوعب ما يقوله أكازاكي فهذه التقنيات حتى هم بمثل قوتهم وطاقتهم الجسدية والروحية والكبيرة سيعانون أضرارا جسيمة لو تعلمو تقنية واحدة فما بالك بثلاث تقنية كاملة.
قام رايدر بحمل إبنته بينما يخرج من الحلبة بهدوء قبل أن ينظر ناحية سيلفر ليرسل له صوته قائلا:
"في المرة القادمة لا تنسى أنها إبنتي، ثم إياك أن تتجرأ على التقليل من شأني مجددا"
وقبل أن يرد سيلفر بغضب عارم فإن صوتا بعيد المدى دخل أعماق كل من سيلفر ورايدر:
"سيلفر، فلتكمل البطولة بهدوء، وأنت رايدر فلترسل سيلسي إلى المشفى وتكمل مشاهدة البطولة، وأيضا سنتحدث لاحقا بشأن ما تعلمه لحفيدتي...."
شعر رايدر ببعض الرعشة وصلت لحد نخاعه من كلام هذا الرجل العجوز مؤسس الطائفة والملك السابع ملك الموت راي كروسفورد الذي كان حاليا بجانب أرثر وساتان يراقبون الطائفة عن بعد.
في تلك الأثناء فإن جليس إستدار ناحية سيلفر ليحاول معرفة ما يحدث قبل أن يقول بصوت عال:
"إنتهت الجولة الثانية بفوز شورين فودو"
قام شورين بالنزول من الحلبة بهدوء بينما غضب كبير يملئ قلبه ففتاة أقل منه أخرجت طاقة وقوة أرعبته جدا وهذا جعله يشعر بالحقد والغضب أكثر.
وبينما كان شورين يهبط بهدوء فإن رين تكلم بلا مبالاة به:
"إذا كانت مثل تلك الهالة أخافتك فكيف سيكون الأمر معي يا ترى، هاهاهاها"
كان رين يضحك وكأنه شرير كبير قبل أن يتقدم شورين نحوه بغضب ليمسكه من عنقه:
"أيها الوغد المتعجرف، ليس لأنك طالب سيلفر تظن أنه بإمكانك فعل أي شيء"
كان شورين يمسك رين بغضب كبير فهو حتى لم يخرج من حالة خوفه بينما الحقد والغضب إزدادا داخله.
في تلك اللحظة فقد تدخل المشرفون ليبعدو كليهما عن بعضهما قبل أن يعلو صوت المشرف جليس رال مرة أخرى:
"الجولة الثالثة رين ضد يوري، فلتصعدا للحلبة حالا"
في تلك اللحظة فإن الفتى القصير يوري الذي كان مستندا على الحائط وقف من مكانه بينما يصعد على الحلبة قبل أن يقول رين بسخرية:
"ربما أنت قصير أيها الفتى ولكن هالتك أكبر منك و نية قتلك تدل على أنك خضت قتالات عديدة قتالا موت أو حياة، لقد قمت بإصابة صديق لي سابقا لذا لا تلمني على ما سأفعله الآن"
كان يوري محتارا قليلا من تصرفات رين المستفزة ولكنه تنهد ببطئ دون أن يرد عليه.
صعد كلاهما الحلبة ليقابلا بعضهما بينما رين كان يضحك ضحكة كبيرة غير معتادة على ملامحه، حتى أن كل من يعرفه بدأ يشعر بالغرابة في تغير تصرفاته وخصوصا هالته التي تتلون بلونين القرمزي والأسود.


-
-
-
-
-
-
-
-
-


الفصل 112:
-سيفا الجحيم والإعصار-
(قراءة ممتعة)


وقف رين في الجهة المقابلة لخصمه يوري بينما ينتظر بداية النزال بضحكة مريبة.
في تلك اللحظة دوى صوت المشرف جليس رال:
"رين ضد يوري......
أعلن بداية الجولة الثالثة لهذا الدور...."
كالعادة صوت المشرف جليس رال عال وهذا يجعل الجميع يغلقون آذانهم.
في اللحظة التي أعلن فيها المشرف جليس بداية القتال فإن رين باشر بإطلاق هالته الحقيقية دون قيود ناحية يوري:
"هاهاهاه فلتتذوق أول جرعة قبل أن أبدأ بتمزيقك هاهاهاه"
كان رين يتحدث ويضحك بشراسة وشر كبير وكأنه شخص آخر تماما وحتى يوري الذي كان معه سابقا في المجموعة شعر بتغيره المثير للجدل، ولكن سرعان ما تلاشت تلك الأفكار لتتحول إلى ذهول وبعض الخوف، فهو لم يتوقع أن تطون هالته بمثل هذه القوة بينما يضغط على أسنانه:
'رتبة زعيم ذو ستة نجوم، من تكون بحق الجحيم ؟'
كانت ضحكة رين شريرة جدا بينما يرد على كلام يوري:
"ستعرف قريبا، قريبا جدا من أكون أيها الفتى هاهاها"
في تلك اللحظة تراجع يوري من مكانه للخلف ليخفف الضغط عن نفسه وخصوصا أنه كان متدربا في أوج رتبة التنين و الفارق بينهما لكبير جدا، قبل أن يقوم بإخراج سيفين لم يتجاوز طول الواحد منهما مترا بينما يحركهما في الهواء، أحدهما كان أزرق والآخر أحمر.
في تلك الأثناء توهجت أعين سيلفر بينما يتمتم:
"هوووه أنا أعرف السيفين، يبدو أن الحلفاء يتزايدون حقا"
في تلك اللحظة تكلم تشين لي بحيرة:
"سيفا الجحيم والإعصار، لم أظن أنه ستتسنى لي الفرصة لأرى مثل هذين السيفين التوأمين"
من الجانب تسائلت ريومي هيا الأخرى:
"وما هما سيفا الجحيم والإعصار ؟ هل هما بهذه القوة لتذهلا من رؤيتهما"
شعر جميع من هناك بالذهول وحتى سيلفر الذي يعلم مدى غباء وقلة خبرة ريومي ولكنه لم يتوقع أنها لهذه الدرجة قبل أن يبسط تشين لي الأمر قليلا:
"ذينك السيفين هما سيفان عريقان صنعا منذ أكثر من مئة سنة تحت إرشاد صانع الأسلحة لطائفة التنين إيزيو بلاك الذي أصبح لاحقا جنرالا لطائفة التنين وصانع أسلحتهم العريقة ويعد هذا السلاح تحفة إيزيو الأقوى لحد الآن فداخل كل واحد منهما هناك وحش شيطاني الأول من صنف النارر والثاني من صنف الماء، ولكن الشرط الوحيد لهذا السلاح أنه لو تفرق سيف الجحيم عن عن سيف الإعصار فسيصبح كلاهما بدون فائدة لهذا هناك سلسلة طويلة تربط كلاهما..."
فور توقف تشين لي عن التحدث فإن سيلفر أكمل قائلا:
"صحيح أن الوحشان هما من صنف النار والماء ولكن لا تنسى ذكر أن أحدهم كان تنين الحمم ذو الدرجة السادسة بينما الاخر هو تمساح البحر ذو الدرجة الخامسة، يعني أن قوة هذه السيفين ستكون خطرة على مستعمل ضعيف مثل ذلك الفتى، فمثلا لو استعملهما الفتى يوري سيمكنه تدمير نصف الحلبة بينما ريومي ستتمكن من تدمير نصف الكولسيوم ولكن هناك عواقب لإستخدام هطين السلاحين، آمل أن لا يؤذي الفتى نفسه"
وقبل أن يصمت سيلفر صدر سؤال مفاجئ من تشين لي:
"وماذا لو إستعملتهما أنت أيها الملك سيلفر؟"
إبتسم الملك سيلفر قبل أن يقول بينما يحك فروة رأسه:
"لنقل لو كان شخص بمثل مستواي ويملك عنصر الماء والنار لكان قد دمر الأكاديمية وأبادها عن بكرة أبيها....."
إنفتحت اعين كل من ميزومي و الشيخ ياو فينغ إضافة لريومي و حتى تشين لي ولكن سيلفر إكمل كلامه ليصدمهم قائلا:
"بعد أن أمحو الأكاديمية سأكون حزينا لما سيحصل للسيفان، بكل بساطة سيتحولان لغبار منثور، فقوتي أقوى من إستعمال سلاح مثل ذلك السيفين"
كانت أفواه من يسمعون لكلام سيلفر مفتوحة على مصراعيها فهما بالكاد يستطيعون تخيل قوة سيلفر الحقيقية.
في تلك اللحظة إشتدت ملامح الجدية على وجه سيلفر قبل أن يقول:
"تشين لي و ريومي ستكون هذه نصيحتي لكما قبل أن تكون للعجوزين اللذان أمامي، رتبة الملك الرتبة العاشرة في التصنيف هيا البوابة لعالم القوة الحقيقية، رتبة النيرفانا هيا الأخيرة لمن أبى والبداية لمن أراد...."
كان كلام سيلفر مبهما جدا لدرجة جعلت الجميع يدخلون في حالة غريبة من التفكير وحتى ميزومي شعر أن هناك شيئا ما خلف كلام سيلفر.
في تلك الأثناء فور اخراج يوري لسيفيه فهو قد ضخ طاقته كلها داخلهما وحتى أنه جرح نفسه، لقد كان الامر يبدو أن السيفين يشعان بوميض ازرق واحمر بينما يمتصان طاقة و دم يوري الذي يتمتم:
'سحقا، لقد أردت الوصول للنهائي دون إتخدام هذه التقنية'
كان رين حائرا بعض الشيء من هالة يوري التي إنعدمت تقريبا ولكن هناك هالتان تشعان من ذلك السيف، هالتان قويتان قبل أن تظهر الهالة صورة لما يشبه وحشان ضخمين، تنين الحمم ذو المستوى السادس وتمساح البحر ذو المستوى الخامس، كان رين مذهولا من قوة الفتى الذي أمامه قبل أن يسمع صوتا من داخله مجددا:
"هل تريد أن أجعلك تفوز، هل تريد ان أقرضك قوتي لبعض الوقت ؟"
قام رين بالصراخ بغضب ما جعل يوري حائرا:
"فلتصمت، سأفوز بأستعمال قوتي وحدها"
قام ذلك الصوت بالرد داخله مجددا:
"هاهاهها كما تريد، لو إحتجتني سأكون هنا لمساعدتك دوما"
في تلك اللحظة إستغل يوري تشتت رين قبل ان يلوح بسيفيه في الهواء ما جعل الهواء ينفجر هنا وهناك بصوت مدوي.
واحد....
إثنان.....
..
...
..
....
.......
تسعة وتسعون....
بلمح البصر إنتهى يوري من العد حتى تسعة وتسعون بينما يلوح بسيفيه في الهواء قبل أن يشعا بوميض أقوى من ذي قبل.
في تلك اللحظة قام يوري بوضع كلا السيفين خلف ظهره بينما يضغط على الأرض بقدميه بقوة جعلت الأرض تحته تتحطم.
بووووم
وووووش
في تلك اللحظة إندفع يوري بقوة كبيرة جدا، قوة جعلت الأرض تتحطم، جعلت يوري يخلف الغبار خلفه، بالكاد يمكنك روؤية ظله.
"التقنية المزدوجة، إعصار الجحيم النهائي....."
بوووووم
بينما كان رين شارد الذهن فإن يوري وصل ناحيته بسرعة وقوة مهولتين لم يشهد لهما مثيلا من قبل، قبل أن يشعر بإندفاع السيفين اللذان يخترقان صدره بقوة كبيرة.
بووووم
كانت الحلبة حاليا في حالة فوضى بينما الغبار يعيق الرؤية للمشاهدين، كان الجميع مذهولا من قوة يوري بينما ينتظرون أن يزول الغبار ليعرفا من الفائز.
في تلك الأثناء داخل الغبار الكثيف وبعد أن إخترق السيفان صدر رين فإن هالته قد غطت يوري بلمح البصر ليستشعر يوري إبتسامة مخيفة، لقد أحس بجناحين مصنوعين من العظام يخترقان ظهره ويغلفانه بينما يبصق الدماء:
"اااعه اه..... "
في تلك الأثناء كان الأمر لبرهة، لثانية واحدة ولكن هناك من فقد الوعي داخل المدرجات، هذه القوة كانت ونية القتل المخيفة التي ظهرت لثانية قد جعلت بعض المشاهدين يغمى عليهم بضع دقائق، حتى أن ريومي بالكاد تحملتها بينما قدميها ترتعدان من الخوف قبل أن يقفز سيلفر من مكانه بسرعة فائقة ناحية الحلبة ليبعد ذلك الغبار، فحتى هو غير مصدق لحجم الهالة والضغط والقوة المخيفة التي إستشعرها لثانية واحدة قبل أن تختفي، هالة قوية جدا غطت كامل مدر البطولة او أكثر، هالة جعلت منه يرتجف لحد النخاع.
ووووش
قام سيلفر بإزالة جدار الغبار الذي كان يحيط المشتركين رين ويوري ليصعق من هول المنظر الذي أمامه.

-
-
-
-
-
-
-
-
-



الفصل 113:
-الشرير-
(قراءة ممتعة)


كان المتفرجون والمشاركون الآخرون إضافة إلى المشرفين في حالة ذهول مما يحدث، وسبب تدخل سيلفر وخصوصا بعد إحساسهم بالهالة المخيفة التي بثت الخوف حتى نخاعهم.
كان سيلفر حاليا ينظر ناحية رين الذي تمزق قميصه بالكامل في صدره ولكن ما جعله حائرا ومشوش الذهن هو النار السوداء التي غلفت صدر رين قليلا لتختفي جراح السيفين تماما ليرجع سليما معافى وكأن شيئا لم يحدث، لا أحد من المتفرجين قد لاحظ الامر غيره فالجميع مزال يخمن كيف لهذا الفتى أن يجعل من يوري بركة دماء أمام قدميه دون أن يصاب بخدش واحد.
كان كريس بالكاد يتمالك نفسه بينما يصرخ في وجه لين:
"ما الذي حدث بحق خالق الجحيم، ألم تخترق السيوف صدره، ألم يفز الفتى المدعو يوري....؟"
كان كريس إضافة إلى أصحاب العروش للقسم الداخلي في حالة حيرة تامة.
كانت شينومي تخفي ارتباكها بعدما حدث بينما تنظر ناحية الحلبة قبل أن تشعر بشيء بجانبها.
إستدارت شينومي بسرعة ناحية أكازاكي لتلاحظ علامات الخوف التي تملئ وجهه بينما وجهه شاحب وأسنانه تتصادم ببعضها البعض، قبل أن تسمع تمتة أكازاكي الخفيفة:
'ممممم.... ملك الشياطين...  ششششياو....'
كانت شينومي مذهولة مما تسمعه فهذا الإسم محرم نطقه، فشياو هو الذي استولى على عالم الشياطين وهاجم طائفة التنين، هو السبب في إبادتها، قامت شينومي بوضع يدها على كتف أكازاكي:
"أكازاكي ما الأمر ؟"
في تلك اللحظة ودون سابق إنذار فإن أكازاكي إنقض على حضن شينومي بينما الدموع تملئ عينيه:
"أنا أنا خائف جدا، أنا خائف جدا...."
كانت شينومي مترددة فيما ستفعله ولكنها قامت بالإمساك به جيدا، فيبدو أن هذا الفتى قد عانى سابقا بسبب شيء متعلق بهذه الهالة لهذا هو خائف لهذا الدرجة.
في تلك الأثناء فإن رين كان واقفا بينما يبتسم بإستخفاف قبل أن يقول:
"لقد إنتقمت من هذا الحثالة على ما فعله لصديقي، لقد فزت يا معلمي يامي هيهي"
كانت نظرة سيلفر باردة جدا بينما يشاهد نزول رين من الحلبة حتى أن جسمه تجمد بعد سماع هذا الإسم، ولكنه لم يكلف نفسه عناء الرد عليه فهو مزال يخمن حول ما حدث آلان وهل قام شياو بالسيطرة على رين حقا ام ماذا ؟ في تلك اللحظة قفز المشرف جليس ناحية المدير سيلفر ليقول بخوف:
"انظر إلى الثقوب التي تملئ جسمه، لا يعقل أن يكون من عمل رين"
لم يكلف سيلفر نفسه عناء الرد حول هذا السؤال فالمشرف جليس يعلم حول رين مثل ما يعلمه هو ليقول:
"فلتستدعي المشرفين الاخرين فورا دعهم يعالجو هذا الفتى، وأيضا قم بتعديل الحلبة مجددا وبسرعة"
حاضر
وووووش
بعد ادلاء سيلفر لأوامره فهو إختفي من مكانه ليظهر على كرسيه بجانب ريومي التي قامت بسؤاله فورا:
"ما تلك الهالة ؟ وما الذي حدث مع رين والفتى يوري"
في تلك اللحظة قام تشين لي بإمساك شينومي بسرعة فقد لاحظ عيني سيلفر السوداويتين وغضبه الذي يزداد مع مرور البطولة شيئا فشيئا، قبل أن يتمتم بأذنها:
"شينومي، يبدو أنه علينا أن نتجهز نحن أيضا، فهذه البطولة لا تبشر بالخير منذ بدايتها"
لم تجد شينومي ما تقوله عدى الصمت هيا الأخرى.
من الجانب كان الشيخ ياو فينغ وميزومي يتهامسان فيما بينهما ما جعل نظرة سيلفر تصبح أكثر برود بينما يلقي نظرة خاطفة عليهما.
في تلك الأثناء كان زيتسو يبتسم وحيدا:
"لقد لاحظنا إشارتك أيها الزعيم...."
في تلك اللحظة قفز زيتسو من مكانه قبل أن يلقي نظرة ناحية رين ليقول:
"لقد اقترب موعد لقاءنا حقا رين أكاغي..."
شعر رين بالصدمة من هذا الشخص الطي يعرف هويته الحقيقية، هويته التي لا يعلمها إلا قلة معدودون.
بصوت عال مجددا قام المشرف جليس رال بإعلان بداية الجولة الرابعة والاخيرة لهذا الدور:
"تيتسو ضد زيتسو
أعلن بداية الجولة الرابعة والأخيرة لهذا الدور
فلتصعدا الحلبة حالا"
صعدا كلاهما الحلبة بثبات ليقابلا بعضهما.
كان العجوز ميزومي يضحك بشدة:
"هاه إنه حفيدي...."
تعجب العجوز ياو فينغ قبل أن يقول:
"هل حفيدك مشترك بالبطولة ؟"
ابتسم ميزومي قائلا:
"أجل، يبدو انك ستحظى بفرصة لمشاهدة حفيدي أيها الشيخ ياو"
ابتسم الشيخ ياو فينغ هو الآخر:
"أجل سأرى مقدار قوة حفيد صديقي"
في تلك الأثناء ابتسم تيتسو قائلا:
"هاهاه أنت ستكون بوابتي للدور التالي"
لم يلقي زيتسو بالا لما يقوله تيتسو بينما ينتظر إعلان بداية النزال.
في تلك اللحظة فور إعلان بداية النزال وبلمح البصر ، او بالاحرى في ظرف ثواني، حيث لم يتسنى حتى لتيتسو إطلاق هالته شعر بقبضة تخترق صدره بقوة حعلته يبصق الدم بينما وعيه يزول تدريجيا.
'ااااعق... اه.... '
الامر لم يستغرق سوى ثوان معدودة ليقوم زيتسو بالطعن داخل معدة تيتسو قبل أن يخرج يده بينما يبتسم، بينما تيتسو يسقط على الأرض والدماء تحيط به.
كان كل من هناك في حالة حيرة فالصدمات توالت عليهم واحدة تلو الأخرى في هذه البطولة التي لم يشهدو لها مثيلا من قبل في القسم الخارجي.
لا أحد إستطاع إستيعاب نهاية النزال حتى قبل بدايته قبل أن يقول زيتسو بإبتسامة خفيفة:
"ما الأمر أيها المشرف... ؟"
كان المشرف جليس رال مترددا قليلا قبل أن يقول:
"الفائز بهذه الجولة هو زيتسو"
وقف العجوزم ميزومي ماكيني من مكانه بينما يكسر الكرسي بغضب:
"سحقا!  ما الذي حدث آلآن ؟ كيف يعقل أن يخسر حفيدي بهذه السهولة ؟"
اشتدت ملامح ميزومي بينما ينظر ناحية زيتسو الذي ينزل من الحلبة:
"سحقا لك، سوف أقتلك أيها الوغد لما فعلته بحفيدي...."
كان ميزومي على وشك التحرك ولكن سيلفر ظهر أمامه ليوقفه بسرعة:
"أتظن نفسك الوحيد الغاضب هنا، الجميع على حد سواء في حالة غضب وارتباك، فلا أحد أصبح يعلم ما سيحدث بالضبط، ولكن في النهاية فهذه بطولة وحفيدك لم يمت، فلتجلس وتشاهد بهدوء يا ميزومي"
أجبر ميزومي نفسه على الجلوس بينما الغضب والخوف على حفيده مزال يجوب عقله، والسؤال الذي مزال يجوب أذهان الجميع من أين لهذا الفتى زيتسو بمثل هطه القوة والطاقة والسرعة الكبيرة.
مزالت شينومي على حالها تحتضن أكازاكي بشدة، فهيا لم تره على هذه الحالة مسبقا، وخصوصا أنها تعرفه منذ زمن لتتراود العديد من الأسئلة إلى ذهنها.
في تلك الأثناء قام المشرفون الاخرون بحمل تيتسو للمستشفى بسرعة قبل أن يقول أحدهم:
"هذه أول مرة لنا لنقوم بحمل هذا العدد من المشتركين إلى المستشفى في بطولة القسم الخارجي فقط"
قام سيلفر بالوقوف من مكانه بينما يقول بصوت مسموع ومهيب:
"إنتهت جميع الحولات لهذا الدور ليبقى في النهاية أربعة مشتركون فقط هم
رين- زيتسو- فيول- و شورين
لن أقوم بعمل اي قرعة ولن أختار جدول التحدي لهذا الدور بل سأترك القرار بيدكم أنتم الأربعة لتختارو بعضكم كخصوم"
كان الجميع مذهولا من هطا التصريح فهذه أول مرة للمتنافسين أن يختارو بعضهم، كان هنا بعض المحتجين ولكنهم فئة قليلة قبل أن يقول سيلفر بصوت مهيب جعل المعارضين في حالة صمت:
"أنا هو مدير هذه الأكاديمية ومن يعارض هذا الرأي فليتفضل بأخذ مكاني كمدير"
هذا التصريح جعل الجميع صامتين بينما رين في الأسفل تقدم ناحية زيتسو بإبتسامة شريرة وعريضة:
"ما رأيك زيتسو..... ؟"
أجاب زيتسو على سؤال رين بلا مبالاة:
"أنا حقا لا يهمني قتالك حقا، ولكن لو أردت أن أهتم بك فما رأيك أن نجعله قتال حياة او موت!"
شعر رين بالحكة في فروة رأسه قبل أن يقول:
"هاهاه أنت حقا رائع، سيكون الأمر اكثر من نزال في بطولة، أنا أ....."
وقبل أن يعطي رين موافقته ظهر شورين بجانبه:
"أيها الوغد رين، فلتقاتلني أنا أولا...."
ظهر فيول هو الآخر قبل أن يقول:
"أيها الزعيم فلتترك لي أمر هذا الفتى وتتكفل أنت بشورين"
شعر رين بالإحباط قبل أن يقول زيتسو بدلا منه:
"لا بأس، سأنتظرك في النهائي،ما رأيك بهذا رين ؟"
في تلك اللحظة شعر فيول بالغضب من استهزاء هذا الفتى به قبل أن يقول:
"حسنا، أنت لي إذن، زيتسو....."


*-----------------------------*

هاي مينا
رمضان مبارك على الجميع

أتمنى أن تنال المفاجأة إعجابكم وأطلب منكم بعض التشجيع فقط وسأحاول قدر المستطاع ألا أتأخر

وللعلم أن آخر فصول لم يكن هناك تشجيع أبدا لا من ناحية التعاليق ولا من ناحية القراءات التي قلت وهذا ما لم يحفزني مع إنشغالاتي لهذا لم أنشر
لذا أرجو منكم أن تشجعوني وتحفزوني فهذا السبب الذي يدفعني للنشر فأنا دائما ما أدخل المدونة وأشاهد ردود فعلكم وتعاليقكم وحفظت كافة المشجعين واشكر كل من كان معي ومن سيظل معي حتى أنهي الرواية.



المؤلف :
Red-akagame
رائد الأمين

--------